كارتييه تطلق مجموعة ساعات كليه دو كارتييه الجديدة

بواسطة : Sabaya Home

أطلقت العلامة التجارية الشهيرة كارتييه خطا جديدا من ساعات اليد باسم كليه دو كارتييه (Clé de Cartier)، كما حرصت على تقديم نسخة جديدة ومحدثة من ساعاتها الكلاسيكية الخالدة كارتييه تانك وكارتييه سانتوس. عندما نسمع عن تطور جديد يحدث في ساعات كارتييه، نجد أنفسنا نتطلع بشغف لما سيقدمونه، أو على الأقل هذا ما حدث معي. الفكرة وراء ساعات كليه دو كارتييه هو صنع دائرة مثالية؛ شكل بسيط بابتكار مبسط يجلب لكم الساعة الأيقونية القادمة من كارتييه.

 

لكل محبي كارتييه، لا تقلقوا لأن مجموعة ساعات كليه دو كارتييه الجديدة لا تزال تحتفظ بلمسات مجوهرات كارتييه الخاصة في تصميم تاج الساعة، على الأخص، والذي قدمته هنا بهيئة مفتاح. مجموعة ساعات كليه دو كارتييه تضم موديلات لكلا من الرجال والنساء ويجب أن أقول بأن ما سترونه الآن هو رؤية عصرية للساعات الكلاسيكية الخالدة الراقية.

 

دعوني أحول انتباهكم إلى موديلات ساعات اليد النسائية من مجموعة كليه دو كارتييه، فكل الساعات مطعمّة بالألماس؛ بعضها حمل المينا والبعض الآخر على كل من المينا وسوار الساعة. يعجبني على الأخص اختياراتهم لألوان ساعات كليه دو كارتييه النسائية، الذهب الأحمر، الجلد الوردي والذهب الأبيض المطعم بالكامل من الألماس، كل لون منهم يخدم ذوق مختلف.

 

أعتقد أني وصفت لكم مجموعة ساعات كليه دو كارتييه جيدا ولكن في بعض الأحيان تتحدث الصور بلغة أبلغ وصوت أعلى، لذا سأترككم مع هذا الفيديو وصور مجموعة كليه دو كارتييه.

Ads
Ads
التعليقات
اترك تعليق
Ads